جميلللللللله القماش ولا غلطه
سالم عبدالله العرجاني
ممتاز
ندا حكيم
تهبل مره
Ahad ajehw
Anoud BMA
بماشها حلو بس طويلة شويا تحتاج تقصير
amoonkonkar cake
عجبتني العبايات و قماشها حلو و طولها ممتاز
آلاء جمل الليل
حبيت العباية مقاسها مضبوط وخياطتها نظيفة وقماشها واقف حلو كان خاطري الصراحة في قماش طايح واتوقعت كذا من الصورة عالموديل بس بشكل عام حلوة ومرضية وممكن ارجع اطلب من نسيج 🤍
Nahed Alshathly
عائشة حكمي